أشرف العايدي

Ashraf Laidi

من هو اشرف العايدي

أشرف العايدي أبرز خبراء أسواق العملات الأجنبية له باع كبير في مجال التداول الألكتروني وسياسات النقد الإحتياطية
تقييم:5, عدد المراجعات:1147

 

أشرف العايدي

أشرف العايدي كبير إستراتيجي عالمي في إف إكس سولوشنز و سيتي إند كس يختص في أسواق العملات الأجنبية والتطورات العالمية المتعلقة بسياسات البنوك المركزية، ودينا ميكيات الد يون السيادية. قد شغل أشرف العايدي منصب كبير الاستراتيجيين في أسواق سي أم سي ماركتس حيث منحت توقعاته في العملات والسلع مع إف إكس ويك ورويترز أعلى درجة عِدة مرات على مر السنين.

 

وكان أشرف العايدي قد عمل سابقا كمحلل العملات الأجنبية في مجموعة ام جي فاينانشيل المالية ومحلل في الأمم المتحدة حيث رصد محافظ إستثمارية من الأسهم و السندات العالمية. و كان رائدا أيضا في تـحليل اسواق العملات على الانترنت من خلال خلق أول بوابة العملات على مدار 24 ساعة، بالتزامن مع بدء اليورو في يناير كانون الثاني عام 1999. و تشمل خبرته  في الأسواق المالية تحليل السندات السيادية مع وكالة رويترز والمخاطر السيادية مع البنك الدولي. أشرف العايدي هو مؤلف كتاب “تجارة العملات وتحليل علاقات ألاسواق “Currency Trading & Intermarket Analysis“ .

 

 يجيد السيد العايدي الانكليزية ، العربية، الفرنسية والإسبانية. ويمكن إتباع تحليلاته بانتظام على شاشة التلفزيون سي ان بي سي، بلومبرج، قناة العربية وسي ان بي سي العربية.

 
المصدر: FXSOLUTIONS