اكتشف إستراتيجية تجارة الفوركس الأكثر شيوعًا في وول ستريت

Best Forex Strategy used by Wall Street Traders

إستراتيجية تجارة الفوركس

نحن على ثقة تامّة، أنّك تملك الآن كل ما تحتاجه لكي تحقق الأرباح من تجارة العملات (وأكبر دليل هو أنك ما زلت تقرأ هذا المقال حتى الأسطر الحالية) لأنه فعلاً وما باقي إلا القليل لرفع مستويات الربح التي تستاهلها.
تقييم:5, عدد المراجعات:12430

خلينا نتعرّف اليوم على إحدى أفضل إستراتيجيات تداول العملات التي استعملت في الماضي وما زالت تستعمل حتى يومنا هذا على أيدي كبار لاعبي وول ستريت وهي تهدف إلى جني ما بين  10 – 50 نقطة يوميًا دون أدنى خطورة. (الدليل راح تشوفه بنفسك، أكمل القراءة)

 

أنت تعلم أن هنالك العديد من المستثمرين في سوق الفوركس الذين تواجههم الظاهرة نفسها مرة تلوى الأخرى (إنّها حقًا ظاهرة في غاية الغرابة) فما أن يفتحون صفقة جديدة مراهنين على أن تتابع أسعار العملات مسارها الراهن (يعني مع الترند)  لسرعان ما تبدأ أسعار العملات بالانقلاب على الفور. (والله شيء بخلّي الواحد يطير عقله عن جد)

 

بصراحة، المشكلة ليست في تاجر الفوركس الشخص، بل هي في نظرته وأسلوب تعامله مع تجارة العملات. نحن على ثقة تامّة أن هنالك العديد من المستثمرين في العالم العربي الذين يتحلّون بذكاء عالٍ يمكّنهم من خوض التداول بنجاح. نعم، أنهم على دراية تامة بتحديد الترند وإلمام كامل بكل المؤشرات الفنية مثل rsi، bolloinger bands والموفينج افريدج وغيرها من أدوات فنية والتحليل الأساسي. لكن، كما ذكرنا أعلاه هم يتعرّضون يوم تلو الآخر لخسائر السوق جراء هذه الظاهرة. أكبر دليل على صحّة كلامنا هو أنت، فكم مرّة في اليوم تنجح في توقع اتجاه أسعار اليورو أو الجنيه الإسترليني  لكن! ........ خلص خليها على الله، نفس الظاهرة(مزبوط؟!)

 

المهم، أنّه عدم التمكّن من دمج هذه الأدوات مع تحديد صحيح لمسار أسعار السوق (كما يعمل المحترفون) يدفع المستثمرين إلى تكبد خسائر فادحة على الرغم من الإحساس بالمعرفة (صبحان الله يا رجل،  كأنّ النحس يراودهم على مدار الساعة).

 

خلينا في المفيد، من بعد ما يتصّل فيك مندوبنا علشان يشرح لك Online كيف تستغل إستراتيجية الفوركس بشكل صحيح،  سوف تكتشف بنفسك كيفية فتح صفقات دون أي مخاطرة مالية على الإطلاق! وكمان راح يوضّح لك كيف تتمكّن من تعويض نقاط السبريد في كل صفقة – يعني كيف تعمل صفقات ببلاش (Zero Spread)

 

نعم عزيزي، أنت على موعد مع اكتشاف "السر" كيف ينجح المستثمرون في وول ستريت من عقد عشرات الصفقات يوميًا في سوق العملات دون دفع السبريد بتًاتًا!!!

 

(فكّر للحظة، لو كانوا لاعبو وول ستريت يدفعون 3 نقاط سبريد على الزوج يورو/دولار مقابل كل صفقة لكان دفعوا 30 نقطة كل يوم مقابل 10 صفقات، يعني خسارة 600 نقطة في الشهر لكل Lot. لكن، الحقيقة أنهم يربحون 600 نقطة!!!)  - يا أخي جرّبنا على Demo Account وتأكد بنفسك دون أي مخاطرة.

 

نحن على ثقة تامّة، أنّك تملك الآن كل ما تحتاجه لكي تحقق الأرباح من تجارة العملات (وأكبر دليل هو أنك ما زلت تقرأ هذا المقال حتى الأسطر الحالية) لأنه فعلاً وما باقي إلا القليل لرفع مستويات الربح التي تستاهلها.

 

على فكرة، حتى تكون أكثر متأكد من صحة كلامنا مرفق دليل قاطع، قائمة بأسماء بعض المضاربون العرب في سوق العملات (مع صورهم الشخصية وإذا حبّيت تتواصل معهم مرفق كمان قائمة e-mails لكل شخص –شو رأيك؟!). عزيزي، الحديث عن أشخاص كانوا مثلك، بس تعرّفوا على إستراتيجيتنا خلال الأعوام 2011 - 2012 وهم يتمتعوا الآن بجني أرباح مع أكبر وأفضل شركات الفوركس في العالم. (طيّب ليه ما تنضم أنت كمان لهذه المجموعة، وتغيّر من حياتك وحياة من حولك؟!)

 

أخيرًا، إيّاك تتخايل أنه الإستراتيجية معقّدة بل العكس تمامًا فهي في غاية البساطة، كل ما في القصة هو "تكتيك صغير" في أمر Stop Loss يشرحلك عنه مندوبنا Online على منصة التداول ورايح تشوف بنفسك كيف كمان أرباحك أنت تصبح مثل أرباح كل واحد من أسماء المتداولين الّي ذكرناهم. (طبعًا، إذا كنت تتعامل مع Metatrader فيا سعدك، لأنه نتائج هذه الإستراتيجية على منصة الميتاتريدر بالذات حققت أكبر قدر من الأرباح لغاية الآن)

 

أضغط هنا – وواحد من مندوبينا يسعد بخدمتك (مجانًا)

 

ما تنسونا بدعائكم